أكد الدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين أن المحكمة التي أصدرت حكما بالإعدام على فضيلة المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع هي محكمة استثنائية صنعها الانقلاب لتحكم على الأبرياء وفقا لإرادة من صنعه.

وأضاف في حوار خاص مع القناة الخامسة التركية أن ثورة الشعوب لا يمكن التبنؤ بوقتها إلا أن الضغوط التي تمارس على الشعب ستؤول يوما إلى التغيير  والانتصار ، واستشهد بنجاح الشعب التركي في إفشال محاولة الانقلاب عام 2016 م بعد نجاح أربع انقلابات خطيرة ولدت كثيرا من المآسي ، إلا أن إرادة الشعوب دائما تنتصر في النهاية. 

وقال إن الصهيونية العالمية لم تنس للإخوان جهادهم في فلسطين منذ  عام 1948 وما فعله حيناه الإمام البنا الذي أرسل فرقا تجاهد في فلسطين من كل من مصر والعراق وسوريا ، ولم تغفر لهم أن حماس تحمل فكر الإخوان المسلمين وهو ما أكده يارون فريدمان عندما قال تعليقا على أحكام الإعدام الأخيرة بأن "إسرائيل " ليست وحدها من تحارب حماس بما يؤكد أن سلطة الانقلاب تعادي حماس كما تعادي الإخوان ، وهو ما تجده واضحا عندما تعلق الجامعة العبرية مجلة حائط على جدار الجامعة وعليها صورة الإمام حسن البنا باعتباره مؤسس الجماعة التي تحارب الاحتلال الصهيوني مؤكدين أن جهود الحكومات المصرية ساعدتنا في التخلص من هذه الجماعة.

وأكد د. طلعت فهمي أن الإمام البنا هو أول من دعا إلى مقاطعة البضائع الصهيونية وذلك في رسالته التي أرسلها  إلى مؤتمر القدس الذي عقد عام 1930 والذي كان يرأسه الحاج أمين احلسيني مفتي فلسطين ، كما دعا في ذات الرسالة إلى دعم القضية بالمال وببذل الهجد في توعية المسلمين بل وتوعية العالم كله بالقضية الفلسطينية وعدالتها ، إضافة إلى الجهاد كطريق لمواجهة العصابات الصهيونية التي كانت حينها قد بدأت في التغلغل داخل فلسطين. 

• طالع تفاصيل حوار الدكتور طلعت فهمي مع القناة الخامسة التركية
https://www.youtube.com/watch?v=wFM9C3neQ6U