بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين وسيد الأولين والآخرين سيدنا محمد وعلى آله وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين


أيها الأحرار الثوار .... أيتها الحرائر الثائرات ....
ما أروعكم وأنتم تتخطون عامكم الأول لم تتوقف ثورتكم ولم تضعف عزيمتكم .
الله أكبر ما أعظمكم وأنتم تجددون ثورتكم فى ذكرى انقلاب الدم بصورة أذهلت الجميع وستحول أحلام السفاح إلى كوابيس لن تتوقف إلا بإزاحته ومحاكمة كل مجرم ظالم .


أيها الأحرار الثوار ... أيتها الحرائر الثائرات ...
بعد عام على انقلاب الدم أصبح الحصاد المر لهذا الإنقلاب لا يخفى على أحد فالرسالة التى لا تخطئها عين أن الثوار يكتسبون كل يوم أرضاً جديدةً وشرائح جديدةً والغضب الشعبى يزداد يوماً بعد يومٍ مع ارتفاع الأسعار وسوء الخدمات وانقطاع الكهرباء ومع كل قرارٍ خاطئٍ يتورط فيه سفاح الانقلاب .

أيها الأحرار الثوار ... أيتها الحرائر الثائرات ...
قد يبطئ النصر لأن الباطل الذى نحاربه لم ينكشف زيفه للناس تماماً فلو غلبه المؤمنون حينئذٍ قد يجد أنصاراً من المخدوعين فيه لم يقتنعواْ بعد بفساده وضرورة زواله فتظل له جذورٌ فى نفوس أبرياء لم تنكشف لهم الحقيقة فيشاء الله أن يبقى الباطل حتى ينكشف عارياً أمام الناس فيذهب غير مأسوفٍ عليه وهانحن نرى الانقلاب يتعرى يوماً بعد يومٍ .


أيها الأحرار الثوار ... أيتها الحرائر الثائرات ...
إن الذى نصر أصحاب طالوت وهم قلةٌ ونصر المسلمين فى بدرٍ وهم أذلةٌ ونصر المسلمين يوم الخندق وهم محاصرون لقادرٌ على أن ينصرهم اليوم وهم من كل صوبٍ يهاجمون وفى كل أرضٍ يضطهدون .


أيها الأحرار الثوار ... أيتها الحرائر الثائرات ...
ثقوا فى حول الله وقدرته فإن الله جعل لكل شئٍ قدراً فإن النصر واقعٌ لا محالة ولا ريب فالكرب يمحوه الفرج والعسر يغلبه اليسر والباطل يزهقه الحق ونحن فى شهر النصر وبعد مرور عامٍ على انقلاب الدم وبعد الأداء المتميز الرائع فى كل أنحاء مصر وأنتم طلاب حقٍ فلا ينبغى لطالب حقٍ أن يغفل عن القرآن فهو السلوى فى الكرب والأمل وقت الضيق ومنه يستمد المؤمن ثباته .


أيها الأحرار الثوار ... أيتها الحرائر الثائرات ...
رباعيةٌ ذهبيةٌ نتحرك بها حتى كسر الانقلاب ومحاسبة المجرمين :
(1) التضرع إلى الله ودعاء الإفطار وعند السحر.
(2) الاستمرار والإبداع والابتكار فى الحراك وعدم التوقف كماً وكيفاً.
(3) توعية عموم الناس بخطر الانقلاب عليهم فى حياتهم من غلاء أسعارٍ ودمارٍ يحيط بهم من كل جانب .
(4) انتظار الفرج " أفضل العبادة انتظار الفرج "

" وَعَدَ اْللهُ الَّذِينَ آمَنُواْ مِنْكُم وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِى الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُم دِينَهُم الَّذِى ارْتَضَى لَهُم وَلَيُبَدّلَنَّهُم مِن بَعْد خَوْفِهِ